الرئيسية » الاخبار » وزير الشباب و الرياضة في زيارة عمل و تفقد بولاية بومرداس.

وزير الشباب و الرياضة في زيارة عمل و تفقد بولاية بومرداس.

 

قام وزير الشباب و الرياضة السيد الهادي ولد علي بزيارة عمل وتفقد يوم 28 أوت 2017 إلى مراكز العطل و الترفيه للشباب بولاية بومرداس والتي تعتبر الأخيرة التي اختتم بها السيد الوزير سلسلة زياراته التفقدية ل13 ولاية ساحلية أين استفاد بالإقامة فيها حوالي 30000 شاب قادم من ولايات الجنوب والهضاب العليا و المناطق النائية .

للعلم فان مخيم القادوس الذي استقبل 1000 شاب قادم من ولاية تمنراست و كذا أطفال الحرس البلدي.

كما تهيأت كذلك ثلاث مراكز للعطل و الترفيه لاستقبال 2080 شاب قادم من ولاية تندوف ، البويرة ، سعيدة ، المسيلة ، النعامة و غرداية بهدف الالتقاء و الاكتشاف.

في تصريحاته تطرق السيد الوزير إلى أن هذه الحملة قد جرت في ظروف جيدة كما تقدم بالتهاني الخالصة و التشكرات  إلى كافة الأشخاص الذين شاركوا في إنجاح  موسم الاصطياف لسنة 2017  وكافة الموظفين و المؤطرين الذين لم يبخلوا بأدنى مجهود لترفيه و راحة الأطفال و الشباب.

لم يفوت وزير الشباب و الرياضة السيد الهادي ولد علي الفرصة إلى دعوة النساء العاملات الى الاستثمار في مجال التنشيط و التسيير و مديرات لمراكز العطل و الترفيه الشبانية  و هذا لنقص العنصر النسوي في هذه المجالات.

كما دعاهم إلى التواصل مع مديريات الشباب و الرياضة للتعرف و إجراء تكوين المتوفر على مستوى هذه الأخيرة محليا أو على مستوى الوكالة الوطنية للتسلية و ترفيه الشباب.