الرئيسية » الاخبار » وزير الشباب و الرياضة في زيارة عمل و تفقد إلى مراكز العطل و الترفيه في ولايات عنابة ، سكيكدة و الطارف

وزير الشباب و الرياضة في زيارة عمل و تفقد إلى مراكز العطل و الترفيه في ولايات عنابة ، سكيكدة و الطارف

ينهي وزير الشباب و الرياضة السيد الهادي ولد علي زياراته الميدانية في  ولايات شرق البلاد التي تدخل في إطار تطبيق برنامج دائرته الوزارية في مجال تنظيم و تهيئة مراكز العطل و الترفيه الشبانية لفائدة أطفال الجنوب و الهضاب العليا و كذا المناطق النائية .

بالإضافة إلى تنظيم مراكز العطل و الترفيه فان الوزارة أعطت تعليمة لكل المديريات الولائية لتقوية و تطوير النشاطات المختلفة و المتنوعة على المستوى الوطني و تسليط الضوء على الخرجات إلى الشواطئ في إطار المخطط الأزرق وعمليات حركية الشباب .

خلال هذه الزيارة ، حرص السيد الوزير على تشجيع الجمعيات الرياضية التي ساهمت بقوة في إثراء البرامج البيداغوجية في مراكزنا.

ولاية الطارف هي بدورها استقبلت 700 شاب عبر مراكزها الثلاثة المفتوحة و الذين قدموا من ولاية تبسة ، الوادي ، باتنة و تمنراست خلال 4 دورات.

أما ولاية سكيكدة فقد عرفت مخيماتها على غرار مخيم القل استقبال 1000 شاب قادم من ولاية أم البواقي و ولاية خنشلة بالإضافة إلى أطفال الحرس البلدي لولاية سكيكدة و الطارف.

من جهتها ولاية عنابة استقبلت وهذا عبر المخيمان المفتوحان 1200 طفل قادم من ولاية تبسة ، ورقلة و غرداية.

من خلال مختلف التنقلات التي أجريناها ميدانيا فقد سجلنا ارتياح كبير في التكفل التام والرائع اتجاه أطفالنا و كذا كل البرامج المسطرة لفائدتهم تستجيب و التوجيهات المقدمة من طرف السيد الوزير في اختلاف و تنوع النشاطات حسب جميع المعطيات.