الرئيسية » التكوين و التشغيل » التكوين
فعاليات امتحانات للدخول لمعاهد و مؤسسات للتكوين التابعة لقطاع الشباب و الرياضة.

تم صبيحة اليوم على مستوى 06 معاهد انطلاق فعاليات امتحانات للدخول لمعاهد و مؤسسات للتكوين التابعة لقطاع الشباب و الرياضة حيث حوالي 2470 مسجل لفائدة المستشارين و المربين و المربين المختصين في الشباب و الرياضة من أجل 160 منصب .

بخصوص الوقفة الاحتجاجية لمتخرجي مؤسسات التكوين التابعة للقطاع، فإن وزارة الشباب و الرياضة، توضح ما يلي

- تبعا للإجراءات الادارية المتخذة لحد الان حول الملف المتعلق بالتكوين القطاعي و التي شرعت الوزارة فيها منذ مداولات التخرج التي جرت عبر مؤسسات التكوين الستة (6) في الفترة ما بين 6 أكتوبر إلى غاية 6 نوفمبر 2016 و ليس منذ جوان 2016 كما يدعي ال

مسابقة الدخول للاستفادة من التكوين خاصة بمربيي و مستشاري الشباب بالمعاهد التابعة للقطاع.

تنظم وزارة الشباب والرياضة مسابقة الدخول للاستفادة من التكوين خاصة بمربيي و مستشاري الشباب على مستوى مختلف معاهد التكوين العالية لإطارات الشباب وهي: مداني سواحي –تيقصراين-بالعاصمة، ورقلة، وهران، قسنطينة وعين البنيان.

المدرسة الوطنية للرياضات الاولمبية بولاية سطيف: خطوة بديلة نحو تربصات الفرق الرياضية في الخارج.

إن المدرسة الوطنية للرياضات الاولمبية بولاية سطيف تمثل خطوة بديلة للحد من التربصات التي تقوم باجراءها عدة فرق رياضية جزائرية بالخارج و تكلفها الكثير ،هذا ما صرح به السيد أمين مزيان شريف مدير هذه المنشاة .

الدخول الجامعي لقطاع الشبيبة والرياضة.

انطلق الدخول الجامعي لقطاعنا الوزاري فعليا يوم 27 سبتمبر 2015 بفتحه لـــ 510 منصب بيداغوجي خصص منه 260 للتأطير الرياضي و 250 للتأطير الشباني.

صفحة : 1/1