السيد عبد الرحمان حماد

وزير الشـباب والـرياضة

السيرة الذاتية 

 

لن يكون المنتخب الوطني (رجال / نساء) للتايكوندو حاضرا في موعد بطولة العالم 2019 ، التي ستقام في الفترة ما بين 14 و19 ماي الجاري بمانشستر (إنجلترا) ، لعدم وجود تأشيرة دخول إلى المملكة المتحدة ، وفقًا لمصدر من الاتحادية الجزائرية للاختصاص .

وفقًا للأمين العام للهيئة الوطنية ، سمير معيانة ، يتألف هذا الفريق من 4 رياضيين (رجلان وسيدتان) ، من فئة أقل من 20 عامًا ، والتي قررت مشاركتهم في هذه البطولة العلمية بهدف التحضير لمواعيد دولية أخرى ، سيما "الألعاب الإفريقية بالمغرب ، والألعاب الأولمبية 2020 بطوكيو والألعاب المتوسطية لعام 2021 بوهران".

الرياضيون الأربعة الذين كانوا سيمثلون الألوان الوطنية بمانشستر هم: سنينة ​​ميدوني (-57 كلغ) وفاء رمعون (-62 كلغ) لدى السيدات ، إضافة إلى محسن بوكرشة (+87 كلغ) ومحمد غيرني (-58 كلغ) عند السادة.

تم الإعلان عن مشاركة ما يقارب 970 رياضياً ممثلين 150 بلدًا بمانشستر وورلدس ، حيث سيتنافسون في 16 فئة وزن: 8 للرجال و 8 للسيدات.

سوف تنتهز الاتحادية الدولية للعبة الفرصة لعقد جمعية عامة انتخابية ، والتي ستسمح لأربعة أعضاء جدد بالانضمام إلى اللجنة التنفيذية للمتابعة  من بين 11 مترشحا.

 
               براعم جمعية أفاق شباب بلوزداد        

شاهد كل الفيديوهات

 

 

الأخبار باستمرار