السيد برناوي رؤوف سليم

وزير الشـباب والـرياضة

كلمة الوزير

0
0
0
s2smodern

ترأس وزير الشباب والرياضة، السيد رؤوف سليم برناوي، أمسية يوم الأحد 30 جوان 2019، اجتماع عمل  بمقر الدائرة الوزارية (قاعة الإجتماعات)، جمعه ببعض رؤساء و ممثلي الاتحاديات الرياضية.

ولقد حضر الاجتماع، المدير العام للرياضة بالنيابة، على مستوى الدائرة الوزارية، بالإضافة لعدد من إطارات المديرية العامة للرياضة.


كما أشرف وزير الشباب والرياضة، في نفس اليوم، بمقر الصندوق الوطني لترقية مبادرات الشباب والممارسات الرياضية، على حفل استقبال خصصه لعناصر النخبة الوطنية للرياضات الجامعية المقبلة على خوض منافسات الألعاب العالمية للرياضات الجامعية ، بمدينة نابولي بإيطاليا، حيث ستقام الألعاب خلال الفترة الممتدة من 03 جويلية إلى 14 من نفس الشهر.

 
شكّل هذا الاستقبال سانحة اغتنمها السيد الوزير لتشجيع النخبة الوطني للرياضة الجامعية، كما تبادل أطراف الحديث مع الرياضيين، وحثهم على بذل كل المجهودات، لتمثيل الجزائر أحسن تمثيل، واكتساب المهارات والخبرات التي تعزز مسارهم الرياضي.


و بعدها، استقبل السيد الوزير بمقر دائرته الوزارية، عناصر النخبة الوطنية للحمل بالقوة ، المتوجين بميداليات  خلال بطولة العالم  لهذه الرياضة، التي أقيمت فعالياتها بمدينة هيلسينبورغ بالسويد، أين حازت الجزائر على المركز الثالث عن جدارة واستحقاق وبرصيد 9 ميداليات :
1 ميدالية ذهبية،  4 ميداليات فضية ،   4ميداليات برونزية، وراء كل من الولايات المتحدة الأمريكية و روسيا تواليا.


هذا وقد اغتنم السيد الوزيرهذه الفرصة لتهنئة وتشجيع الرياضيين الذين شرفوا الجزائر بالسويد، كما استمع باهتمام لانشغالاتهم و استعدادهم لخوض المنافسات الرياضية القادمة.


و قد حضر هذا اللقاء رئيس الاتحادية الجزائرية للحمل بالقوة وكمال الأجسام، و كذا بطل العالم ستة مرات متتالية، الياس بوغالم، الذي ثّمن مثل هذه المبادرات المشجعة للرياضيين من أجل بذل المزيد من المجهودات لتشريف العلم الوطني ورفع صوت النشيد الوطني عاليا في المحافل الدولية الكبرى.

  

    

    

 

 

 

 
المزرعة النموذجية إبتكار علمي شبابي يسهل مهمة الفلاح      

شاهد كل الفيديوهات

الأخبار باستمرار