0
0
0
s2smodern

قام وزير الشباب و الرياضة السيد سليم رؤوف برناوي، يوم الاثنين 23 سبتمبر 2019، بزيارة عمل قادته إلى ولاية عنابة من اجل معاينة و تفقد عدد من المشاريع و الهياكل و المنشات التابعة لقطاعه  بمعية والي الولاية والسلطات المحلية.

استهل السيد الوزير زيارته بتفقد مركز للمواهب الشابة (ديدوش مراد) ببلدية  عنابة، أين وقف و اطّلع على ظروف تربص وتكوين المواهب الشابة خاصة في الرياضات القتالية.

تنقل بعدها  السيد الوزير الى محطة أخرى ببلدية عنابة اين عاين  مشروع إنجاز القاعة المتعددة الرياضات "الصفصاف" بسعة 3000 مقعد.وقد استمع وتابع السيد الوزير الشروحات التي قــُدّمت له من قبل القائمين على هذا المشروع.ثم تنقل  الى كل من القاعدة البحرية "بلفدار" و كدا نادي الفروسية بعين العشير.

في ختام زيارته، قام السيد الوزير بوضع مركز تجمع رياضيي النخبة علي_دودو سابقا  CREPS   بـ  سرايدي حيز الخدمة   الذي يعتبر  مكسبا هاما للرياضيين من شأنه أن يعزز ويدعّم الحظيرة الولائية من الهياكل والمنشآت الرياضية. هذا الأخير يضم أزيد من 130 سرير و3 قاعات رياضية ومسبح و عدد من المرافق. و كان قد شهد عمليات تهيئة وتجديد وتوسيع شملت أجنحة الإقامة تتسع لـ 120 سرير وفضاءات رياضية وقاعات متعددة الرياضات وملعب لكرة القدم ومسبح نصف أولمبي إلى جانب قاعات للمحاضرات. وإلى جانب تثمين برنامج التحضيرات البدنية وتكوين النخب الرياضية أكد السيد الوزير على ضرورة "استغلال فضاءات هذا المرفق لبعث نشاطات سياحية وترفيهية ".

 

  

  
  

  

 

 

 

 
المزرعة النموذجية إبتكار علمي شبابي يسهل مهمة الفلاح      

شاهد كل الفيديوهات

الأخبار باستمرار