قام وزير الشباب و الرياضة السيد سليم رؤوف برناوي يوم الثلاثاء 17 سبتمبر 2019 ،  بزيارة عمل قادته الى ولاية وهران، بمعية  السيد حسن رابحي  وزير الاتصال الناطق الرسمي باسم الحكومة و السلطات المحلية لولاية وهران اضافة للمدير العام لألعاب البحر الابيض المتوسط و بعثة اللجنة الدولية لهاته الألعاب و العديد من الشخصيات الرياضية.

حضرالوفد الرسمي مراسم العرض للهوية البصرية الجديدة للألعاب وهران 2021.

ثم توجه بعد ذلك السيد الوزير رفقة السيد الوالي و السلطات المحلية نحو مشروع انجاز المركب  الاولمبي للألعاب اين تفقد سير الاشغال و تلقى عرض حال عن مجريات انجاز هذا المركب الرياضي و الورشات المفتوحة الخاصة بتهيئة المباني المحاطة بهذا المركب.

تنقل  بعدها رفقة اللاعبين البطلين الاولمبيين نور الدين  مرسلي وحسيبة  بولمرقة الى  ملعب بلقايد وهران اين وقف على مدى تقدم وتيرة الانجاز و استمع للشروحات و التفاصيل التي قدمت له من طرف القائمين على المشروع من خلال البطاقات  الفنية . المحاطة بهذا المركب مصرحا " خصصت الدولة الجزائرية كل الامكانيات من اجل انجاز منشات رياضية و كذا من اجل تنظيم العاب البحر الابيض المتوسط التي من المقرر ان تحتضنها ولاية وهران سنة 2021".

اما فيما يخص الشطر الثاني للمركب الرياضي و تحديدا القاعة المتعددة الرياضات ذات 6000 مقعد و مسبح من 3 احواض منها 2 اولمبيين و الثالث نصف اولمبي فقد اطمان السيد الوزير على سيرورة الاشغال بها.

 

  

   

  

  

 

 

 
               براعم جمعية أفاق شباب بلوزداد        

شاهد كل الفيديوهات

 

 

الأخبار باستمرار