سيمثل الناديان الجزائريان، المجمع البترولي وبحرية حسين داي، الجزائرفي منافسات الطبعة الــ21 للبطولة العربية لكرة السلة (سيدات) المقررة ابتداء من اليوم و إلى غاية  11 نوفمبر بمكناس (المغرب)، بطموح لعب الأدوار الأولى والذهاب بعيدا في المنافسة.

و أوضح مدرب المجمع البترولي، حكيم مدور:" ان فريقه يعتزم لعب كل حظوظه لافتكاك مركز في منصة التتويج، على الرغم من نقص المنافسة ."

من جهته، طمأن مدرب بحرية حسين داي، مقران بن عباس :"ان فريقه استفاد من تحضيرات " مقبولة  نوعا  ما " وانه سيدخل المنافسة العربية بغرض الذهاب بعيدا فيها وتشريف الألوان الوطنية".

 وتوجه الفريقان الجزائريان إلى مكناس المغربية يوم الجمعة لحضور عملية سحب القرعة والاجتماع التقني المقرران يوم السبت ابتداء من الساعة 00ر19.و لم يكشف الاتحاد العربي لكرة السلة بعد عن قائمة الفرق الأخرى المشاركة في المنافسة باستثناء نادي مكناس منظم البطولة، المجمع البترولي وبحرية حسين داي من الجزائر والتشكيلتين التونسيتين: جمعية  الرأس الطيب والنادي الصفاقسي.

للتذكير،توج بلقب الطبعة الماضية للبطولة العربية للأندية، التي جرت بمصر، نادي هومنتمن اللبناني،بعد تفوقه في المباراة النهائي على نادي الأهلي المصري بنتيجة (83-57).

 

 

 
               براعم جمعية أفاق شباب بلوزداد        

شاهد كل الفيديوهات

 

 

الأخبار باستمرار