السيد سيد علي خالدي

وزير الشـباب والـرياضة

كلمة الوزير

في اطار جولاته الميدانية التفقدية ، قام وزير الشباب و الرياضة السيد سليم رؤوف برناوي يوم الاحد 01 ديسمبر 2019، بزيارة عمل قادته الى ولاية معسكر، رفقة والي الولاية،  حيث تفقد مجموعة من مشاريع الهياكل و المنشآت الرياضية ،

مصرحا ان هاته الولاية  محظوظة بتوفرها على عدد هام من المرافق وبينها 3 ملاعب لألعاب القوى ومضمارا جهويا للدراجات الهوائية و ملاعب لكرة القدم أحدها جديد بمدينة سيق يتسع ل 20 ألف متفرج إضافة إلى قاعات متعددة الرياضات بكل البلديات الكبيرة وهي "هياكل ينبغي استغلالها في خلق جيل من الرياضيين في كل التخصصات يرفع علم الجزائر عاليا في كل المحافل الرياضية و كدا الكفاءات اليشرية التي تزخر بها من اجل تطوير الرياضة في هاته الولاية".

كما عاين السيد الوزير بمدينة تيغنيف مضمارا لألعاب القوى الذي يتوقع استلامه قريبا. مع العلم ان مسبحا شبه أولمبي وبيت للشباب قد دخلا الخدمة مؤخرا.

وقد أكد السيد الوزير أن المضمار المغطى للدراجات الهوائية الجاري إنجازه بمدينة معسكر والذي وصلت  نسبة الأشغال به إلى 55 بالمائة "مكسبا هاما للولاية و للوطن باعتباره الوحيد من نوعه على المستوى الوطني حاليا".و قد كانت فرصة للسيد الوزير التواصل مع شباب و رياضيي هاته المنطقة و الاستماع لانشغالاتهم و مقترحاتهم. كما حثهم على ضرورة ممارسة الرياضة.كما نوه السيد الوزير على ضرورة تشكيل فريق نسوي لكرة القدم لدى زيارته للفريق النسوي لكرة الطائرة.

 

  

  

  

  

 

 

 

 
المزرعة النموذجية إبتكار علمي شبابي يسهل مهمة الفلاح      

شاهد كل الفيديوهات

الأخبار باستمرار