في إطار زيارة عمل و تفقد لولاية بجاية، دشن وزير الشباب والرياضة، السيد سيد علي خالدي مساء يوم الاثنين 21 سبتمبر 2020 بيت الشباب يسع ل 50  سرير وذلك  ببلدية أدكار.

وفي صبيحة يوم الثلاثاء 22 سبتمبر إستهل السيد الوزير زيارته الميدانية رفقة  والي ولاية بجاية و السلطات المحلية بمعاينة بيت الشباب محمد بوضياف بأوقاس، أين تلقى شروحات حول هذه المنشأة الشبانية النوعية و النشاطات الشبانية و الرياضية التي تحتضنها من خلال ورشات نظمها شباب و رياضيي المنطقة.

بعدها إنتقل السيد الوزير إلى بلدية أقبوا حيث قام  بتدشين بيت شباب يتسع ل 50 سريرا يضاف إلى حظيرة المنشآت الشبانية بالولاية.

و قد مكنت هذه الزيارة للسيد الوزير من التقرب من شباب المنطقة وذلك  في لقاء جمعه بشباب و ممثلي الجمعيات الشبانية للولاية ،في إطار مشاورات المخطط الوطني للشباب.

و في أول زيارة منذ الاستقلال يقوم بها وزير إلى قرية بني مليكش، التاريخية التابعة لعرش ألف شهيد، تم تدشين بها ملعب بلدي، وقد إلتزم السيد الوزير أمام شباب ورياضيي هذه المنطقة التابعة لمناطق الظل بدعمهم ومرافقتهم، لاسيما بالعتاد الرياضي و تسجيل مشروعين لإنجاز قاعة متعددة النشاطات ومخيم كشفي.

في آخر محطة له في إطار زيارته التفقدية لولاية بجاية، قام السيد الوزير ، بتدشين دار الشباب ببلدية بوجليل ولقاء رئيسي فريقي مولودية بجاية و شبيبة بجاية. 

 

   

  

  

  

 

 

 

 

ملخص النشاطات و الحمالات التحسيسية عبر الشواطئ

لمديرية الشباب و الرياضة لولاية  تلمسان  

شاهد كل الفيديوهات

 

 

الأخبار باستمرار