قامت كاتبة الدولة المكلفة برياضة النخبة السيدة سليمة سواكري يوم الإثنين 05 أكتوبر 2020، بزيارة ميدانية تفقدية على مستوى مركز تجمع وتحضير النخب الوطنية بالسويدانية، حيث وقفت السيدة كاتبة الدولة  على تحضيرات عناصر النخبة الوطنية لكلّ من رياضة الملاكمة ورياضة المصارعة التي تزاول التربّص الثاني بالمركز وذلك استعداد لخوض المنافسات والاستحقاقات الرياضية المقبلة، على رأسها الألعاب الأولمبية طوكيو 2021، وألعاب البحر الأبيض المتوسط وهران 2022.

لقد شكّلت هذه الزيارة فرصة من أجل التواصل عن قرب مع الرياضيات والرياضيين والإطّلاع على ظروف التحضيرات خاصة بعد التوقف الطويل جرّاء تفشي وباء كورونا كوفيد 19، وكذا الاستماع إلى انشغالاتهم وتطلعاتهم..

كما  أكّدت السيدة سواكري خلال حديثها مع عناصر النخبة على الأهمية القصوى التي يوليها السيد رئيس الجمهورية، لرياضة النخبة، بتوفير كامل الدعم والمرافقة لرياضيي النخبة حتى يتمكنوا من تمثيل الجزائر في المحافل الرياضية الدولية.

لقد كانت هذه الزيارة للسيدة كاتبة الدولة فرصة لتحفيز و تشجيع الرياضيين لبذل المزيد من المجهودات لتشريف وإعلاء الراية الوطنية في المواعيد الرياضية الإقليمية القارية والدولية المقبلة.

 

   

 

 

.

 

ملخص النشاطات و الحمالات التحسيسية عبر الشواطئ

لمديرية الشباب و الرياضة لولاية  تلمسان  

شاهد كل الفيديوهات

 

 

الأخبار باستمرار