تحت عنوان "تقوية قدرات المكلفين بالإعلام و الاتصال"، انطلقت يوم 16 جوان 2021، على مستوى الصندوق الوطني لترقية مبادرات الشباب و الممارسات الرياضية، دورة تكوينية للمكونين، و ذلك لفائدة رؤساء الفروع المكلفة بالإعلام و الاتصال و الإصغاء و المرافقة الموجودة و الفاعلة  بدواوين مؤسسات الشباب على مستوى ولايات الوطن.

تمتد مدة التكوين الذي يدخل في إطار تنفيذ برنامج الشراكة المسطر بين وزارة الشباب و الرياضة و منظمة اليونسكو بعنوان سنة 2021، من 16 إلى غاية 23 جوان 2021.

تهدف هذه الدورة التكوينية التي تندرج كذلك ضمن المخطط الوطني للشباب إلى تطوير تقنية و معايير المجال الإعلامي بما فيه وسائل الإعلام الحديثة و كيفية استغلالها لصالح الشباب و ذلك عن طريق تعزيز قدراتهم و ترقية مواهبهم و إمكانياتهم.

كما تعد هذه المبادرة بالشراكة مع منظمة اليونسكو خطوة تكوينية ترقى من خلالها إطارات قطاع الشباب والرياضة إلى التحسين الأفضل والأمثل في استعمال تكنولوجيات الإعلام و الاتصال و الرقي بنشاطات و أهداف و برنامج القطاع، لا سيما فيما يتعلق بمواكبة و مرافقة فئة الشباب في تحقيق طموحاتهم و آفاقهم بعيدا عن خطاب الكره و ترسيخ روح المواطنة .

 

  

  

  

  

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

ملخص النشاطات و الحمالات التحسيسية عبر الشواطئ

لمديرية الشباب و الرياضة لولاية  تلمسان  

شاهد كل الفيديوهات

 

 

الأخبار باستمرار