اشرف مستشار رئيس الجمهورية المكلف بالعلاقات الخارجية, عبد الحفيظ علاهم, بتكليف من رئيس الجمهورية, السيد عبد المجيد تبون، بتكريم كلا من نادي اتحاد خنشلة و مولودية البيض, بحضور وزير الشباب و الرياضة, عبد الرزاق سبقاق  و رئيس اللجنة الاولمبية و الرياضية الجزائرية, عبد الرحمن حماد, وكذا رئيس رابطة كرة القدم المحترفة, عبد الكريم مدوار  ,إثر تحقيقهما الصعود التاريخي إلى بطولة الرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم.

و قد سلم السيد علاهم خلال هذا الحفل, الذي نظم بقصر المؤتمرات, عبد اللطيف رحال يوم السبت 28 ماي 2022  صكا بقيمة 30 مليون دج, و حافلة لكل فريق.   

و اكد السيد علاهم في تصريح له  ان "رئيس الجمهورية قد كلفني بان اسلمكم صكا بقيمة 30 مليون دج و حافلة, على  إثر تحقيقكما للصعود التاريخي إلى بطولة الرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم,  و ان رئيس الجمهورية يتمنى لكم النجاح في مشواركم".

من جانبهما, سلم رئيسا ناديي اتحاد خنشلة و مولودية البيض للسيد علاهم, هدايا و قميص يحمل اسم رئيس الجهورية, السيد عبد المجيد تبون.

و بعد ذلك, اخذ مستشار رئيس الجمهورية, صورة تذكارية مع اللاعبين و الجهاز الفني و رئيسي الناديين.

في هذا الصدد, صرح عبد القادر دحماني, رئيس مولودية البيض "اتقدم بالشكر لرئيس الجمهورية عن هذا التكريم الذي جاء ليؤكد الدعم الذي يوليه للفرق النشطة في الاقسام الدنيا, واعتقد انها المرة الاولى  في تاريخ كرة القدم الجزائرية التي يقوم فيها رئيس جمهورية بتكريم فرق صاعدة الى الرابطة الاولى".

من جانبه نوه رئيس اتحاد خنشلة, وليد بوكروما "بهذه المبادرة الجيدة", و بالتفاتة رئيس الجمهورية.

و اضاف ان "ولاية خنشلة تتشرف كثيرا اليوم بهذا التكريم, على اثر هذا الصعود, الذي جاء بعد التضحيات الكبيرة التي بذلها النادي خلال السنوات الاخيرة, و اننا جد فخورين بهذه الجائزة المالية التي تؤكد على الدعم الكبير الذي توليه الدولة لفرق الاقسام  الدنيا".

 

  

  

  

  

  

 

 

 

 

ملخص النشاطات و الحمالات التحسيسية عبر الشواطئ

لمديرية الشباب و الرياضة لولاية  تلمسان  

شاهد كل الفيديوهات

 

 

الأخبار باستمرار