افتكت الجزائر عن استحقاق و جدارة وبامتياز المرتبة الرابعة خلال مشاركتها في الطبعة التاسعة عشر لألعاب البحراﻷبيض المتوسط و التي نظمت بوهران من الفترة الممتدة من 25 جوان إلى 05 جويلية 2022 برصيد 53 ميدالية ( 20 ذهبية و 17 فضية و 16 برونزية ).

بمناسبة اليوم الثاني من دورة رفع الأثقال، أهدت مغنية حمادي،  هذا الأحد ، أول ميداليتين في هذا الاختصاص للجزائر في هذه النسخة الـ19 من دورة ألعاب البحر الأبيض المتوسط ​​بحيازتها لميداليتين إحداهما من الفضية والأخرى من البرونز و التي جرت بقصر الرياضة في وهران.

أحرزت الملاكمة الجزائرية 13 ميدالية منها 5 ذهبيات و 5 فضيات و 3 برونزيات عقب المنازلات النهائية لدورة الملاكمة لألعاب البحر الأبيض المتوسط، التي جرت يوم أمس ، بقصر المعارض بحي المدينة الجديدة بوهران.

نالت  الجزائرية سوسن داليندا بوضياف بذهبية السيف الحسام سيدات في ألعاب البحر الأبيض المتوسط ​​2022 في وهران ، متفوقة على الإيطالية ريبيكا جارجانو (15-7) ، هذا الأحد ، في المباراة النهائية المتنافس عليها في مركز المؤتمرات بفندق الميريديان.

تجد عناصر فريق الملاحة الشراعية الوطني صعوبة في مواكبة إيقاع الدورة لهذا التخصص في إطار الطبعة الـ19 من الالعاب المتوسطية، كما تجد صعوبات هائلة في التكيف مع المعدات الجديدة المستخدمة في المسابقات الرياضية.