تأهل الملاكمون الجزائريون يحيى عبدلي (63 كلغ) ويوغرطة أيت بقة (69 كلغ) ويونس نموشي (75 كلغ) لنصف نهائي يوم أمس الأربعاء.

تنطلق دورة رفع الأثقال لألعاب البحر الأبيض المتوسط -2022 بوهران غدا الجمعة وتستمر الى غاية يوم الإثنين في قصر المعارض بالمدينة الجديدة، بمشاركة 79 رباعا ورباعة (رجال ونساء) من 18 دولة من بينهم 9 جزائريين، الذين يستهدفون على الأقل ميداليتين.

تم إقصاء الراميان الجزائريان نجيب عمور كبير وعصام نسيب في المنافسات الفردية للرماية السكيت الأولمبي لدورة الألعاب المتوسطية 2022 في وهران ، التي جرت هذا الأربعاء في ميدان الرماية ببئر الجير بوهران ، من الدور التصفوي.

انضم ، يعقوبي بلال (-60 كلغ) وعيسى حين  فايزة (- 52 كلغ) إلى مواطنتهم حلاطة يمينة- بطلة إفريقيا -، التي فشلت في التأهل للنهائي بعد خسارتها بإيبون أمام الإيطالية لاجينو ليكتفيان بلعب النهائي الصغير من اجل البرونز لليوم الاول من دورة الجودو التي جرت هذا الأربعاء احتسابًا للنسخة 19 من ألعاب البحر الأبيض المتوسط ​​المستمرة فعالياتها في وهران.

اكتفت الجزائرية لمياء عيساوي بالميدالية الفضية في منافسة الرافل سيدات للنسخة الــ19 من الألعاب المتوسطية وهران 2022 ، بعد خسارتها في المباراة النهائية أمام التركية سيل باهار بنتيجة 7 إلى 9 ، اليوم في مجمع لةفا بالسانية.