أكد سليم ايلاس ،المدير العام لألعاب البحر الأبيض المتوسط (وهران 2022) يوم أمس أنه تم مؤخرا المصادقة على 43 دليل خاص بالطبعة الـ19 لهذه الألعاب من قبل اللجنة الدولية لألعاب البحر الأبيض المتوسط.

و أبرز السيد ايلاس في تصريح لوأج أنه تمت المصادقة على 43 دليل خاص بألعاب البحر الأبيض المتوسط (25 جوان إلى 5 جويلية) التي ستحتضنها عاصمة غرب البلاد من قبل اللجنة الدولية لألعاب البحر الأبيض المتوسط على غرار الدليل التقني و دليل النقل و الدليل الطبي و الدليل الإعلامي ،مشيرا بأن المرحلة الحالية هامة لتمكين اللجنة الأولمبية الجزائرية من إرسال الدعوات لمختلف اللجان المشاركة في ألعاب البحر الأبيض المتوسط (وهران 2022).

من جهة اخرى ، كشف عن الانتهاء من إعداد دفاتر الشروط المتعلقة بالخدمات على غرار النقل و الإيواء و تسيير القرية المتوسطية و تسيير حفلي الافتتاح و الاختتام و كذا مخبر مكافحة المنشطات الذي هو في مرحلة الإعلان عن مناقصة بعدما صادقت عليه اللجنة القطاعية لوزارة الشباب و الرياضة.

و بخصوص المنشآت التي ستحتضن مختلف المنافسات أكد سليم ايلاس أن ملعب كرة القدم الذي يتسع لــ40 الف متفرج جاهز و يخضع حاليا للتجارب فيما تعرف أشغال انجاز المركب المائي و القاعة متعددة الرياضات تأخرا و يرتقب استلامهما نهاية العام الجاري على أقصى تقدير.