توج الفارس فهد مصباح من نادي إسطبل وهران بالجائزة الكبرى ثلاث نجوم ضمن الأسبوع الثالث والأخير من المسابقة الوطنية للقفز على الحواجز التي اختتمت يوم السبت  بميدان الفروسية "الفارس الوهراني" بوهران.

و تألق في هذه المسابقة الملكة على ارتفاع 1.40م الفارس الدولي فهد مصباح من نادي إسطبل وهران اثر احتلاله المركزين الأول والثالث بخيلين مختلفين "فينوك"و "جازي"، فيما عاد المركز الثاني للفارس عادل مهوب من نادي مربط حسن مهوب لبوفاريك.

وفي الجائزة الكبرى الخاصة بالإناث التي عرفت مشاركة 15 فارسة من 10 أندية على علو 1.5 م ، احتلت الفارسة نريمان رميلي من نادي الركاب الوهراني المركز الأول متقدمة على كل من منال قرومي من نادي الفارس الوهراني و نهاد رميلي من الركاب الوهراني.

كما شكل هذا الموعد الرياضي الذي جرى على مدار ثلاث نهاية أسبوع فرصة لفرسان و الفارسات من اجل تحسين أدائهم فضلا عن اكتشاف فرسان جدد من أجل تعزيز صفوف المنتخب الوطني و المدعو لتمثيل الجزائر في الألعاب المتوسطية المقررة ما بين 25 جوان و5 جويلية 2022 بوهران.

وتدخل هذه التظاهرة التي نظمها نادي "الفارس الوهراني" للفروسية بالتنسيق مع الاتحادية الجزائرية للفروسية في إطار التحضيرات الخاصة بلطبعة 19 لألعاب البحر المتوسط و التي سيحتضنها هذا الميدان بعد ان يتم استلامه رسميا شهر ديسمبر الداخل.

و عرفت المسابقة مشاركة أزيد من 250 فارسة وفارس من الأشبال والأواسط والأكابر يمثلون مختلف الأندية عبر الوطن.

 
               براعم جمعية أفاق شباب بلوزداد        

شاهد كل الفيديوهات

 

 

الأخبار باستمرار