أعلنت هيئة الاتحاد لكرة القدم (فاف) على موقعها الرسمي هذا الجمعة ، أن بطولة دوري الدرجة الثانية لكرة القدم للهواة ستنطلق يوم الجمعة الموافق 16 سبتمبر مع إجراء اليوم الأول للمنافسة.

وقالت في بيانها: "إن فترة التسجيل ستستمر حتى 9 سبتمبر 2022 ، بينما من المقرر انطلاق موسم 2022-2023 يوم الجمعة 16 سبتمبر".

وأوضح المصدر نفسه: "فيما يتعلق بالدوري ذاته، يجري التفكير أيضًا في مراجعة الإدارة والإطار القانوني للأندية المحترفة التي تم انزالها إلى قسم الهواة".

واتخذ القرار يوم الخميس ، خلال الاجتماع الأول للمكتب الاتحادي للفاف ، الذي عقد في المركز الفني الوطني بسيدي موسى ، برئاسة جهيد زفيزيف.

كما سيقام اليوم الأول من بطولة ما بين الجهات يوم الجمعة 30 سبتمبر ، بينما ستستمر فترة التسجيل حتى 23 سبتمبر. وستبدأ مهمة تفتيش والموافقة على الملاعب يوم الاثنين 25 جويلية.

بالنسبة للجنة الوطنية لكرة القدم للسيدات ، من المقرر بدء موسم 2022-2023 لقسم النخبة يوم الجمعة ، 16 سبتمبر. ستبدأ فئتا الشباب لأقل من 20 و 17 سنة بطولتيهما يوم الثلاثاء 4 أكتوبر. بالنسبة لفئة اقل من 15 سنة ، تم تحديد موعد بدء الموسم الجديد ليوم الجمعة 2 ديسمبر.

وأخيرا فيما يتعلق بالبطولات الجهوية "تنتهي فترة التسجيلات يوم الجمعة المقبل 30 سبتمبر للسماح ببدء البطولة ، يوم الجمعة 7 أكتوبر ، وستشهد بطولة الولاية من جهتها فترة التسجيل الأخيرة حتى يوم الجمعة 7 أكتوبر ، بينما ستعطى اشارة الانطلاق يوم الجمعة 14 من نفس الشهر "، حسب ما جاء في ختام بيان الاتحاد .

 

ملخص النشاطات و الحمالات التحسيسية عبر الشواطئ

لمديرية الشباب و الرياضة لولاية  تلمسان  

شاهد كل الفيديوهات

 

 

الأخبار باستمرار