علمت وكالة الأنباء الجزائرية يوم أمس السبت من المنظمين أن أرضية سوق الاثنين (ولاية بجاية) ستستضيف نسخة 2022 من كأس الجزائر لألعاب القوى بين الأندية التي ستقام يومي 26 و27 جويلية الجاري.

وتأتي هذه المنافسة، المفتوحة للفئات ت أقل من 18 و20 سنة والآمال والاكابر من الجنسين إحياء لذكرى المرحوم بشير مولاي، والذي تم تحديد آخر موعد لتأكيد الالتزامات ليوم الاثنين 25 جويلية الساعة 12:00 تماما، بحسب الاتحاد الجزائري لألعاب القوى، المنظم المشارك للمنافسة مع رابطة ولاية بجاية حيث جاء في تأكيد لها: "بعد هذا التاريخ، لن يتم أخذ أي تأكيد في الاعتبار".

أوضح المنظمون أيضًا أنه لا يمكن لاي فريق تقديم أكثر من رياضي (01) فقط لكل مسابقة، ويمكن إجراء التغييرات وتأكيدها قبل ساعة واحدة (01) من بدء المسابقات وهذا في حدود ثلاثة (03) بدائل لكل ناد، مضيفًا: "للدخول إلى فريق الفتيان، يجب تمثيل النادي في 14 مسابقة على الأقل، خارج التتابع المختلط. لدخول فريق من الفتيات، يجب تمثيل النادي في 13 مسابقة على الأقل خارج التتابع المختلط".

"إن مشاركة فريق التتابع المختلط إلزامية. يجب أن يتألف هذا الفريق من لاعبتين (02) واثنين (02) رياضيين" حسب ما أكده ذات المصدر.

 

 

 

ملخص النشاطات و الحمالات التحسيسية عبر الشواطئ

لمديرية الشباب و الرياضة لولاية  تلمسان  

شاهد كل الفيديوهات

 

 

الأخبار باستمرار