حل الدراج الجزائري عزالدين لاعقاب (المجمع الرياضي البترولي) يوم الأحد الاخير، في المركز 22 من المرحلة الأولى من الطبعة 12 من دورة رواندا الدولية للدراجات 2020 (23 فبراير / 1مارس) ، الني جرت ما بين مدينتي كيغالي أرينا وكيميرونكو على مسافة تقدر بــ114.4 كلم.

و غطى الجزائري هذه المسافة في ظرف 2سا و45 ' 39''، بــ 40 ثانية تأخر عن الفائز بالمرحلة الكازاخستاني فيدوروف يفغيني (فينو / أستانا موتورزي :2سا 44'59'') ، يليه الإريتريون مولويبرهان هينوك (2سا45'14'') و هاليو بنيام (نيبو دالكو بروفانس بــ2سا45'17'').

انهزم الفريق الوطني للسيدات أمس السبت ، أمام نظيره المغربي  بنتيجة 2-0 (نصف الوقت 2-2) بملعب كرم  (تونس) ، لحساب جولة اليوم 5 و الأخير  من دورة اتحاد شمال إفريقيا لكرة القدم .

حافظ الفريق الوطني على مركزه الـ 35 عالميا , في التصنيف الشهري للاتحادية الدولية لكرة القدم (الفيفا), المنشور يوم الخميس على موقعها الرسمي عبر شبكة  الانترنت

 ويبقى ثعالب الصحراء على فوزين متتاليين في تصفيات كأس  إفريقيا 2021 ، وقعا تواليا على حساب كل من زامبيا بنتيجة (5-0)  بالبليدة و بوتسوانا بنتيجة (1-0) بغابورون، لحساب  الجولتين الأولى و الثانية  من المجموعة الثامنة التي جرت مقابلاتها نهاية شهر نوفمبر الماضي (2019).

 انتصر الفريق الوطني لأقل من 20 سنة على نظيره الفلسطيني بنتيجة 1-0 (الشوط الأول 1-0) يوم الجمعة بالدمام ، في إطار اليوم الثاني من المجموعة الثالثة من كأس العربية للأمم ، المستمرة فعالياتها بالمملكة العربية السعودية.

و سجل الهدف الوحيد للقاء مروان زروقي (5 ') لصالح الجزائر.

انفصل المنتخبان الجزائريان والتونسيان بنتيجة التعادل الايجابي (1-1) في مباراة اليوم الرابع من دوري اتحاد شمال إفريقيا لكرة القدم  المستمرة فعالياتها بملعب الكرم ( تونس).

و يعد هذا التعادل الأول بالنسبة للجزائريات منذ بداية الدورة بعد الهزيمة أمام تنزانيا (3-2) والفوز على موريتانيا (5-0).

 
المزرعة النموذجية إبتكار علمي شبابي يسهل مهمة الفلاح      

شاهد كل الفيديوهات

الأخبار باستمرار