يواجه الفريق الوطني هذا الثلاثاء ابتداء من الساعة 20سا00 ، نظيره النيجيري على أرضية الملعب الجديد "ميلود هدفي" لعاصمة الغرب الجزائري وهران ، في مباراة ودية ثانية و كله عزم بتحقيق فوز مقنع.

بعد أربعة أيام من فوزهم الضئيل على غينيا (1-0) في الملعب الجديد لعاصمة غرب البلاد، سيحاول الخضر تكرار الفوز لكن هذه بطريقة فنية . فخلال اللقاء الاول ، تم تقديم أحد عشر لاعبًا غير عادي ، أظهر الخضر وجهًا شاحبًا سيما خلال الشوط الأول ، حيث أن غالبية اللاعبين الذين تم اختيارهم لبدء اللقاء لم يعتادوا اللعب معًا ، لكن أداء فريق الجزائر تحسن بشكل كبير خلال الشوط الثاني عندما ادخل الناخب الوطني اللاعبين المعتادين كالثلاثي الهجومي سليماني-بلايلي-محرز ولاعب الوسط زروقي. هطه  التغييرات التي أتت ثمارها و سمحت للجزائر بالفوز ، وبالتالي توقيع فوزها الرابع على التوالي.

أمام نيجيريا ، يأمل زملاء رياض محرز بطبيعة الحال في الاستمرار في ديناميكية انتصاراتهم الجديدة. ومع ذلك، فإن المهمة لن تكون سهلة على الإطلاق ضد "النسور القوية الذين سيلجون هذا اللقاء بروح «الانتقام"، حيث انتهى اللقاءان الأخيران بين الفريقين بانتصار الخضر.

وعلاوة على ذلك ، فقد صرح بلماضي في ختام المباراة أمام غينيا: "أمام نيجيريا ستكون مباراة أخرى. فهي ليست بالفريق الذي سيقدم لأنها من الأفضل في إفريقيا. أنا مقتنع بأنهم سيأتون بروح الانتقام ، لأن المواجهتين الأخيرتين كانتا في لصالحنا "، كما لو كان يحذر اشباله.

 
               براعم جمعية أفاق شباب بلوزداد        

شاهد كل الفيديوهات

 

 

الأخبار باستمرار