سيطرت أندية بجاية على نهائيات الدورة الرابعة الدولية "ميلاف المفتوحة" للكاراتيه-دو، التي اختتمت سهرة أمس، بحصاد 13 ميدالية: 6 ذهبيات و2 فضية و5 برونزيات.

احتلت ولاية بجاية الصدارة ترتيب الدورة في الكاتا والكوميته، للأشبال و الأواسط و التي نظمتها الرابطة الولائية ، بالقاعة متعددة الرياضات الطيب بن عبد الرحمن الرياضية في ميلة ، بفضل نادي الشباب الرياضي "محفوظة" التي حازت 2 ذهبية و فضية واحدة، و نادي آفوس لخراطة الحاصل على 2 ذهبية وفضية واحدة ، الاتحاد الرياضي تيمزيرت الذي نال ميدالية برونزية ، ونادي الكاراتيه الرياضي ببني معوش الذي حصل على 2 ميدالية ذهبية ، نادي عسيرام لأميزور التي فازت بميداليتين برونزيتين و 1 برونزية لكل من ناديي الرياضي واد أقوريون والجمعية الرياضية أوزلاجين.

وحلت ولاية سطيف بالمركز الثاني بـ 5 ميداليات ذهبية و2 فضية و3 برونزية بفضل نادي تالا إيفاسن الرياضي، يليها النجم الرياضي سطيف بميداليتين ذهبيتين وفضية وميداليتين برونزيتين فنادي تيزي نبشار الرياضي بذهبية واحدة، 1 فضية، 1 من البرونز، اتحاد بوعنداس الرياضي بذهبية واحدة.

احتلت الولاية المضيفة ميلة المركز الثالث بـ3 ميداليات ذهبية و 2 فضية و 9 برونزيات بفضل فريق النخبة بالولاية الذي فاز بثلاث ميداليات ذهبية و 2 فضية و 7 برونزية، ونادي الكاراتيه لتلاغمة. وفاز كل من نادي "فرج مزالة" بفرجيوة بميدالية برونزية واحدة.

وشهدت دورة "ميلاف المفتوحة" للكاراتيه-دو للكاتا والكوميته، التي افتتحت يوم الجمعة ، مشاركة 583 رياضيًا من الأشبال و الأواسط  لدى الجنسين ، مشاركة أيضا رياضيين من تونس وليبيا.

 
               براعم جمعية أفاق شباب بلوزداد        

شاهد كل الفيديوهات

 

 

الأخبار باستمرار