أعلن الاتحاد الجزائري لكرة اليد أمس، عن قائمة 19 لاعبا اختارهم الناخب الوطني لكرة اليد رابح غربي للمشاركة في بطولة العالم 2023 في بولندا والسويد (11-29 جانفي).

وحلق السباعي الوطني باتجاه تونس أمس أين سيخوض مباراتين وديتين أمام نظيره التونسي يومي 4 و6 جانفي الجاري بالقاعة المتعددة الرياضات محمد مزالي بالمنستير (17سا00).

ستلعب الجزائر، خلال بطولة العالم الـ 28، ضمن المجموعة الخامسة إلى جانب كل من قطر وصربيا وألمانيا، بينما ورثت تونس، التي احتلت المركز الثالث في كأس الأمم الأفريقية 2022 الأخيرة التي جرت بمصر، المجموعة الثامنة بمعية كل من الدنمارك وبلجيكا والبحرين.

وستبدأ الجزائر المنافسة بمواجهة صربيا يوم الجمعة 13 جانفي في قاعة سبودك في كاتوفيتشي (بولندا)، قبل مواجهة بطل آسيا قطر يوم الأحد 15 جانفي على ان تختتم الجولة التمهيدية ضد ألمانيا، يوم الثلاثاء 17 جانفي في ذات القاعة.

للتذكير، ستكون إفريقيا في مونديال 2023 ممثلة بخمسة منتخبات وهي: مصر والرأس الأخضر والمغرب وتونس والجزائر.

قائمة من 19 لاعبا:

خليفة غضبان، يحيى الزموتشي، رضا عريب، ياسين جديد، ريان عبروس، مختار كوري، رفيق بو ناب، وائل ملازم، مسعود بركوس، سفيان بن جيلالي، نور الدين هلال، هشام بن كعباش، عبد القادر رحيم، داود هشام، نوري سليم بن حليمة، سامي دوشيت، أيوب عبدي باستيان خرموش وزهير نعيم.

 
               براعم جمعية أفاق شباب بلوزداد        

شاهد كل الفيديوهات

 

 

الأخبار باستمرار