بعد موافقة السيد الوزير الأول بالسماح للجماهير لدخول الملعب تحسبا لمباراة فريقنا الوطني ضد فريق بوركينا فاسو هذا الثلاثاء 16 نوفمبر 2021 في إطار التصفيات المؤهلة لكأس العالم قطر 2022، وبالتنسيق مع وزارة الداخلية والجماعات المحلية والتهيئة العمرانية، ووزارة الصحة، و المديرية العامة للأمن الوطني، والمديرية العامة للحماية المدنية، والإتحادية الجزائرية لكرة القدم، تعلن وزارة الشباب والرياضة أن عملية بيع التذاكر للمناصرين ستبدأ غدا الجمعة 12 نوفمبر 2021 ابتداءا من الساعة التاسعة صباحا (09 سا00) بملعب مصطفى تشاكر بالبليدة، على أن تستمر لمدة ثلاثة (03) أيام في حالة عدم نفاذ التذاكر.

كما تجدر الإشارة بأن عملية بيع التذاكر هذه ستخضع للشروط التالية:
- تقديم جواز التلقيح الصحي أو شهادة التلقيح وبطاقة التعريف الوطنية التي تثبت هوية الشخص الملقح عند شراء التذكرة.
- منع بيع أكثر من خمس (05) تذاكر للشخص الواحد على أن تقدم بطاقات التعريف الوطنية وجوازات التلقيح الصحية أو شهادات التلقيح للأشخاص الغائبين.
- احترام التدابير الصحية لاسيما اجبارية ارتداء الكمامة.
- شراء التذكرة و دخول الملعب يوم المباراة يقتصر على المناصرين الذين تتجاوز أعمارهم 18 سنة.
- عملية بيع التذاكر ستتم على مستوى سبعة (07) شبابيك بملعب مصطفى تشاكر بالبليدة.
- تخصيص فضاءات للتلقيح على مستوى ملعب مصطفى تشاكر للمناصرين الذين لم يتلقوا تلقيحهم بعد (تلقيح جونسون أند جونسون، جرعة واحدة).
وفي نفس السياق، فإن وزارة الشباب والرياضة تجدّد دعوتها لكل المناصرين الذين سيتنقلون إلى ملعب مصطفى تشاكر لمناصرة فريقنا الوطني بالالتزام بالتدابير الصحية المنصوص عليها وكذا التحلي بالروح الرياضية لإنجاح هذا الموعد الكروي الهام.