الجمهورية الجزائرية الديمقراطية الشعبية

وزارة الشباب و الرياضة

إعلان عن طلب عروض وطني  مفتوح مع اشتراط قدرات دنيا

 رقم 01/وش ر/8201

NIF du MJS 411029000000066

 تعلن وزارة الشباب و الرياضة عن  إعلان طلب عروض وطني  مفتوح مع اشتراط قدرات دنيا إلى كل المؤسسات المؤهلة و المتحصلة على شهادة التأهيل و التصنيف المهنيين الدرجة الرابعة او اكثر النشاط اشغال عمومية  و او  اشغال البناء التي تحبذ المشاركة في طلب عروض مفتوح مع اشتراط قدرات دنيا  قصد تنفيذ العملية " دراسة ، متابعة،  إعادة ترميم و تجهيز مضمار العاب القوى  SATO"  الحصة رقم 02 : إعادة ترميم الفضاءات الرياضية

يشترط من المؤسسات المشاركة في  طلب عروض وطني  مفتوح مع اشتراط قدرات دنيا أن تكون حاصلة على:

- القدرات التاهيلية: شهادة التأهيل و التصنيف المهنيين الدرجة الرابعة أو أكثر النشاط الرئيسي أشغال البناء أو أشغال عمومية.

- القدرات التقنية: انجاز علي الأقل مضمار العاب القوى للمنافسة مستوى عالي (08 أروقة علي الأقل مع مختلف ورشات العاب القوى).

- القدرات المالية: إرفاق شهادة النزاهة المالية صادرة من البنك، مع تحقيق رقم أعمال متوسط يقدر ب 50 مليون دينار خلال الثلاث سنوات الأخيرة.

      على المؤسسات التي تريد المشاركة في طلب عروض وطني  مفتوح مع اشتراط قدرات دنيا ، سحب دفتر الشروط بعد صدور هذا الإعلان في الصحافة الوطنية وآو النشرة الرسمية لصفقات المتعامل العمومي BOMOP من العنوان المذكور أسفله  مقابل دفع مبلغ الطبع يقدر بخمسة ألاف  دينار جزائري 5000 دج ، و الدفع يكون على مستوى  الوكيل المحاسب بمديرية المالية الوسائل العامة و مراقبة التسيير:

 

وزارة الشباب و الرياضة

مديرية المالية الوسائل العامة و مراقبة التسيير

03 شارع محمد بلوزداد الجزائر

يتوجب  ان يحوي عرض المتعهد  علي ملف الترشح ، عرض تقني و عرض  مالي ،  هده  العروض منصوص عليها في المادة 12 من دفتر الشروط .

على المتعهد تقديم عرضه في 03 ظروف الأول يتضمن ملف الترشح و الثاني العرض التقني و الثالث العرض المالي ، الاظرفة الثلاثة  توضع في ظرف مبهم مقفل بطريقة محكمة و يكون حاملا للعبارة التالية  و دلك طبقا للمادة 14 من دفتر الشروط .

إعلان عن طلب عروض وطني  مفتوح مع اشتراط قدرات دنيا رقم  01/و ش ر/8201

العملية " دراسة ، متابعة،  إعادة ترميم و تجهيز مضمار العاب القوى « SATO

الحصة رقم 02 : إعادة ترميم الفضاءات الرياضية

وزارة الشباب و الرياضة

مديرية المالية الوسائل و مراقبة التسيير

03 شارع محمد بلوزداد الجزائر

عرض لا يفتح الا من طرف لجنة فتح الاظرفة  و تقييم العروض 

حددت مدة تحضير العروض بواحد وعشرون (21) يوما من تاريخ أول ظهور لهذا الإعلان في النشرة الرسمية لصفقات المتعامل العمومي BOMOP واو الصحافة الوطنية.  وفي حالة  تزامن تاريخ فتح الاظرفة  التقنية و المالية مع يوم عطلة، تحول هذه الأخيرة إلى اليوم الأول الموالي لهذا التاريخ . أخر اجل لتقديم العروض حدد بأخر يوم لتحضير العروض علي الساعة 12.

يتم تقديم العروض شخصيا من طرف المتعهدين، من جانب أخرفان المصلحة المتعاقدة لديها كل الصلاحية لتمديد مدة تحضير العروض.

حدد تاريخ فتح الاظرفة التقنية و المالية بآخر يوم عملي الموافق للتاريخ المحدد لتقديم العروض على الساعة 14 في جلسة علنية في حضور العارضين،على مستوى قاعة المحاضرات بالطابق السفلي لمقر وزارة الشباب و الرياضة.

مكان تقديم العروض:

 

وزارة الشباب و الرياضة

مديرية المالية الوسائل و مراقبة التسيير

03 شارع محمد بلوزداد الجزائر

 

 

 

 

 
المزرعة النموذجية إبتكار علمي شبابي يسهل مهمة الفلاح      

شاهد كل الفيديوهات

الأخبار باستمرار