أعلنت هيئة الاتحاد في بيان لها عبر صفحتها الرسمية، أن الجمعية العمومية المنتخبة لهيئة الاتحاد لكرة القدم (الفاف) ، التي كان مقررا عقدها في 4 سبتمبر ، قد تم إعادة برمجتها ليوم 21 سبتمبر ، لتعيين خلف للرئيس المستقيل جهيد زفيزف كما تم تقويم انتخابي جديد حتى انعقاد اجتماع الجمعية العمومية غير العادية.

وأشارت الهيئة عبر موقعها الرسمي إلى أن "لجنة الانتخابات عقدت اجتماع عمل يوم الأحد 13 أوت 2023 (15سا00) بمقر الاتحاد (بدالي إبراهيم) ، بحضور منير دبيشي أمين عام الاتحاد. ونائبه حليم جندوبي حيث تم وضع جدول انتخابي جديد "، مشيرًا ، علاوة على ذلك ، إلى تأجيل الموعد النهائي لتقديم الترشحات المقرر مبدئيًا في 13 أوت (16سا00) إلى يوم الأحد27 من نفس الشهر (الساعة 16سا00) و هذا "لإتاحة مزيد من الوقت للمرشحين المهتمين".

ستتم دراسة ملفات الطلبات في الفترة من 28 إلى 29 من نفس الشهر وسيتم نشر قائمة المرشحين الناجحين في اليوم التالي ، 30 أوت "، في حالة وجود استئناف" ، يمكن تقديمها من 31 أوت وسيظل الموعد النهائي مفتوحًا حتى 4 سبتمبر الساعة 16سا00 على ان يتم دراسة أي طعون مابين 5 و 6 سبتمبر ، و سيتم الإعلان عن القائمة النهائية للمرشحين المؤهلين في اليوم التالي ، 7 سبتمبر.

بمجرد الانتهاء من جميع هذه الإجراءات الإدارية ، يمكن بعد ذلك عقد الجمعية العامة الانتخابية  في تاريخها الجديد (21 سبتمبر 2023).

 
               براعم جمعية أفاق شباب بلوزداد        

شاهد كل الفيديوهات

 

 

الأخبار باستمرار