السيد عبد الرحمان حماد

وزير الشـباب والـرياضة

السيرة الذاتية 

 

أشرف وزير الشباب و الرياضة، السيد عبد الرحمان حماد، سهرة يوم الخميس 29 ديسمبر 2023 على حفل توزيع جوائز سبر آراء وكالة الأنباء الجزائرية لأحسن الرياضيين الجزائريين لسنة 2023 بالمركز الدولي للمحاضرات عبد اللطيف رحال (الجزائر)، بحضور عدة شخصيات سياسية و رياضية و كذا ضيوف شرفية. و عرفت هذه العملية مشاركة وسائل إعلامية عديدة (جرائد و قنوات الراديو و التلفزيون و مواقع الأنترنت)، ليتم الاختيار و بالإجماع على أفضل خمس رياضيين لسنة 2023 وهم: سليمان مولا في ألعاب القوى، متحصل على لقبي الألعاب العربية و حقق المركز الخامس في بطولة العالم لألعاب القوى، إضافة إلى إحرازه على تأشيرة التأهل إلى الألعاب الأولمبية باريس 2024.

و كيليا نمور لحصولها على الميدالية الفضية في بطولة العالم للجمباز و كذا تأشيرة التأهل للألعاب الأولمبية بباريس 2024. و الدراجة نسرين حويلي التي تعد أول جزائرية تتأهل إلى الألعاب الأولمبية بباريس 2024 في رياضة الدراجات. و نسيمة صايفي التي أحرزت على الميدالية الذهبية في بطولة العالم لألعاب القوى لذوي الإحتياجات الخاصة، مع ضمان تأهلها للألعاب البارالمبية بباريس 2024. و براهيم قندوز الذي فاز بالميدالية البرونزية في بطولة العالم للكناوي لذوي الإحتياجات الخاصة، فضلا عن تأهله للألعاب البرالمبية بباريس 2024.

للتذكير، أول سبر الآراء كان في سنة 1977، و عاد هذه السنة بعد غياب لمدة أربع سنوات، و هو مبادرة تحفيزية للرياضيين من اجل مواصلة العمل و بذل المزيد من المجهودات للمحافظة على نفس ديناميكية النتائج الإيجابية.

 

  

  

  

 

 

 

 
               براعم جمعية أفاق شباب بلوزداد        

شاهد كل الفيديوهات

 

 

الأخبار باستمرار