ترأس رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة وزير الدفاع الوطني السيد عبد المجيد تبون, اليوم الأربعاء, اجتماعا لمجلس الوزراء تناول مشروع قانون يخص التأمينات وعروض تتعلق بعدة قطاعات, حسب ما أفاد به بيان لمجلس الوزراء, هذا نصه الكامل :

استقبل يوم 16 ماي 2024 وزير الشباب و الرياضة السيد عبد الرحمان حماد سعادة سفيرة الجزائر بجمهورية سلوفينيا السيدة صبرينة قاسي باي.

السيد الوزير هنأ بالمناسبة سعادة السفيرة على تعيينها وعلى الثقة التي حضيت بها لدى رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون، مؤكدا لها استعداده على فتح آفاق التعاون مع دولة سلوفينيا في شتى مجالات الشباب والرياضة، مبرزا ما تزخر به الجزائر من امكانيات مادية وبشرية.

تنقل اليوم الأحد 12 ماي 2024، وزير الشباب والرياضة السيد عبد الرحمان حماد برفقة وفد وزاري، إلى المستشفى الجامعي مصطفى باشا، للاطلاع عن كثب والاطمئنان

على وضعية الأطفال ضحايا فاجعة منتزه الصابلات .

استقبل يوم 08 ماي 2024 وزير الشباب و الرياضة السيد عبد الرحمان حماد نائب رئيس فريق نادي فتيات اقبو -بجاية- لكرة القدم السيد مرابط عمر، الذي توج بكأس الجمهورية للموسم الحالي.
السيد الوزير هنأ بالمناسبة الطاقم الفني و التقني و الاداري و بالأخص اللاعبات على النتائج الجيدة التي حققتها طيلة مسيرتهن الكروية.

استقبل يوم 05 افريل 2024 وزير الشباب و الرياضة السيد عبد الرحمان حماد ، رئيس الاتحاد الدولي للرياضة المدرسية السيد لوران بيترينكا، حيث كانت الفرصة لإبراز ما أحرزته الجزائر في مجال الممارسة الرياضية عموما، و الرياضة المدرسية التي أولاها رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون، من خلال دعمه وحرصه على إنجاز العديد من المنشآت والهياكل وكذا في جانب التأطير الذي تدعم بأكثر من 13000 ألف أستاذ تربية بدنية ورياضية موزعين على المؤسسات التربوية.

 
               براعم جمعية أفاق شباب بلوزداد        

شاهد كل الفيديوهات

 

 

الأخبار باستمرار