توجت لاعبة التنس الجزائرية فرح حدار بجدولي (فردي وزوجي) للدورة الدولية أي تي آف ج30 بنيروبي والمختتمة فعالياتها أمس في كينيا.

في فردي، توجت الجزائرية بالبطولة بعد فوزها في المباراة النهائية على النمساوية جوليا فايسنبوك بمجموعتين مقابل واحد (2-1).
حققت حدار فوزا سهلا بالمجموعة الأولى 6-0، قبل أن تتعثر في الثانية 4-6، أما في المجموعة الثالثة والحاسمة بين اللاعبتين، فعادت الكلمة الأخيرة فيها للجزائرية 7-6 (4).
وكانت الجزائرية المصنفة رقم 5، المعفاة من الدور الأول قد استهلت المنافسة بالفوز على نانسي كاويرة (6-1، 6-3) في الدور الثاني، قبل أن تواصل أمام المرشحة بالفوز بالجدول الهندية يانفي أساوا، المصنفة رقم 1 بنتيجة 6-0، 6-1 في 1/4، ثم ضد البريطانية أوفيليا كوربانيك ديفيز المصنفة رقم 8 (6-2، 3-6 و7-5 ) في 1/2 النهائي.
فضلا عن الجدول الفردي، فازت حدار، برفقة الهندي يانفي أساوا، بالجدول الزوجي، بعد فوزهما في النهائي على البريطانيتين كارينا كيس وأوفيليا كوربانيك ديفيز بنتيجة 6-0، 7-6 (4).
"نتيجة ممتازة" للاعبة الجزائرية حسب الاتحاد الجزائري للتنس معتبرا أن هذه الثنائية"ستسمح لها بتحسين تصنيفها الدولي في ITFجدول المحترفين أي تي آف أواسط".