0
0
0
s2smodern

ستكون الجزائر حاضرة بــ 13 ملاكمًا ، من بينهم خمس سيدات ، في الدورة التأهيلية الإفريقية للأولمبياد ، والتي سيتم خلالها وضع 27 بطاقة في مزاد المنافسة و التأهل للألعاب الأولمبية القادمة المقررة بطوكيو 2020 ، والتي ستستضيفها العاصمة السنغالية داكار في الفترة ما بين 20 و29 فيفري بتواجد ثلاثين دولة.

0
0
0
s2smodern

 فاز الفريق الوطني لسباق الدراجات بخمس ميداليات جديدة (3 فضية و 2 برونزية) يوم السبت خلال اليوم الثالث و ما قبل الأخير من منافسات الطبعة 6 للبطولة الإفريقية التي تستمر فعالياتها بالقاهرة (مصر).

0
0
0
s2smodern

نجح المنتخب الوطني لكرة اليد في الحصول على قطع بطاقة التأهل للدور 1/4 النهائي من  كأس الأمم الأفريقية ، وذلك بفضل فوزه الثاني على الكونغو (31-25) ، لحساب الجولة  الثانية من المجموعة "د" ، التي لعبت يوم الجمعة برادس (تونس).

للتذكير ، خلال اليوم الأول ، الذي جرى يوم الخميس بالحمامات ، قسى السباعي الجزائريون على نظيره الزامبي (34-9).

0
0
0
s2smodern

 تمكن السباحان الجزائريان أسامة سحنون (100 م سباحة حرة) ونسرين مجاهد (100 م فراشة) من تحقيق الحد الأدنى للمشاركة في البطولة الإفريقية ، خلال اليوم الأول من تحدي جنيف الدولي 53 ، الذي جرى مساء يوم الجمعة.

0
0
0
s2smodern

حصدت الجزائر ، التي تشارك بثمانية (8) دراجين من بينهم سيدة في الطبعة 6 من بطولة الإفريقية على الطريق (16/19 جانفي) الجاري بالقاهرة (مصر) ، 3 ميداليات (1 ذهبية ، 1 الفضة و 1 برونزية) ، في اليوم الأول من المنافسة.

و توجت بالذهب نسرين حويلي ، في منافسة المطاردة الفردي (اواسط / فتيات) ، اما الفضة ففاز بها المنتخب الوطني (النخبة / الرجال) ، المتكون من ساسان الخصيب ، زين الدين طاهير و بن قنيف صديق ولطفي تشامباز في منافسة المطاردة " حسب الفرق" في حين نال البرونزية ياسين شعلال ، في منافسة السكراتش خلف دراجين من جنوب إفريقيا.

 
المزرعة النموذجية إبتكار علمي شبابي يسهل مهمة الفلاح      

شاهد كل الفيديوهات

الأخبار باستمرار