تمكن الملاكمان الجزائريان محمد فليسي (52 كلغ) ويحي عبدلي (63 كلغ) من قطع تأشيرة تأهلهما للدور 1/4 النهائي من الدورة التأهيلية للأولمبياد  ، التي تتواصل منافساته في قاعة الأرينا بدكار (السنغال) بعد فوزهما على التوالي على الكونغولي ، إيلونجا كابانج دودو والبوتسواني سيتشيرو كابو كولين (5-0).

سيستهل نادي المجمع الرياضي البترولي المتواجد ضمن مجموعة 'صحراء' للرابطة الأفريقية لكرة السلة 'بال'، الموسم العادي ضد بترو من أنغولا يوم14 مارس بداكار (السنغال) ، وفقًا لبرنامج بال المنشور يوم السبت.

ثم ينتقل إلى لواندا (أنغولا) ، لمواجهة نادي الدرك الوطني الملغاشي يوم 11 أفريل ، ليواصل المشوار في 12 أفريل ضد جمارك السنغال. أما المباراتين الأخيرتين للاعبي السلة  الجزائريين فستكون في دورة سلا (المغرب) ، على التوالي ، ضد جمعية سلا من المغرب  (8 ماي) والجمعية الرياضية  الشرطة  من مالي (9 ماي).

خسر لاعب التنس الجزائري ماتيس عمير في المباراة النهائية من الجدول الفردي لدورة  إي تي أف أواسط للجزائر أمام الإسباني بينا بيريز (2-0) ، أمس السبت بنادي باش جراح للتنس (الجزائر).

تأهل الملاكمان الجزائريان يحي عبدلي (63 كلغ) و فاطمة  الزهراء سنوسي (57 كلغ) يوم أمس على التوالي للدورين الثمن و الربع النهائيين من الدورة التأهيلية (رجال وسيدات) لمنطقة إفريقيا للألعاب الأولمبية طوكيو-2020، المتواصلة وقائعها إلى غاية 29 فيفري الجاري بداكار (السنغال)

أقصيت الملاكمة الجزائرية سارة كالي (69 كلغ) بالنقاط يوم الجمعة خلال الدور1/8 النهائي من الدورة التأهيلية (رجال وسيدات) ، المنطقة الإفريقية ، لدورة الألعاب الأولمبية  المقبلة بطوكيو 2020 التي افتتحت فعالياتها يوم الخميس بداكار (السنغال) ، وستستمر حتى غاية 29 فبراير بمشاركة 33 ملاكمًا من بينهم 11 سيدة.

خسرت الجزائرية أمام سيدجا سانوغو (ساحل العاج) ، بنتيجة ضيقة (2-1)، حيث ستواجه هذه الأخيرة غداً في الدور 1/4 النهائي الموزمبيقية بانجوانا هيلينا ، المعفية في الجولة الأولى.

الجمعة في تمام الساعة 19سا 00ً (التوقيت الجزائري) ، كان على يحيى عبدلي (63 كلغ) ومواطنته فاطمة زهرة سنوسي ان يتحديان السنغالي مطر سامبو ، في الدور الـ 16 ورأسدارانورو ماري (مدغشقر) في الدور الثمن النهائي لفئة 57 كلغ. و في حالة تأهلهما ، سيواجهان على التوالي ، يوم الأحد في الدون الثمن النهائي ، البوتسوانيين سيتشيرو كابو كولين (المعفى من الجولة السابقة) ، و كينوسي سادي (المعفاة بدورها من الجولة السابقة) ، في 24 فبراير في الدور1/4 النهائي.

 
المزرعة النموذجية إبتكار علمي شبابي يسهل مهمة الفلاح      

شاهد كل الفيديوهات

الأخبار باستمرار