يُهنّئ وزير الشباب والرياضة السيد عبد الرزاق سبقاق، كافة رياضيٌ النخبة الوطنية في جميع الإختصاصات الرياضية إثر تألقهم الباهر و افتكاك إنجاز تاريخي في سجلّ المشاركات الجزائرية في الألعاب المتوسطية، وذلك بتحقيق رصيد 53 ميدالية و مركز رابع تاريخي للجزائر  في الترتيب النهائي العام بـ 20 ميدالية ذهبية 17 ميدالية فضية و16 ميدالية برونزية.
كما يتقدّم السيد الوزير بتهانيه الخالصة إلى كافة الطواقم التقنية والإدارية والطبية المُساهمة في انتزاع هذا الإنجاز الرياضي التاريخي بامتياز.
بهاته المناسبة يُشيد السيد الوزير بسكّان مدينة وهران شاكرًا لهم حسن الضيافة حرصا منهم على إبراز صورة مشرفة عن الجزائر لاسيما الجمهور الرائع الذي رافق جميع المنافسات بكل حماس وشجّع النخب الوطنية بكل روح رياضية.
كما يجدد السيد وزير الشباب والرياضة ،كامل دعمه وتشجيعه لكافة الرياضيين المتألّقين متمنيا لهم المزيد من التتويجات والانتصارات، في التحديات الرياضية القادمة، من أجل تشريف الراية الوطنية، راجيا من الله عز وجل أن يديم الأفراح على الجزائر ويحمي شعبها الأبيّ و ينعم علينا جميعا بالمزيد من الرقي و الإزدهار في كنف جزائر جديدة عصيّة على أعدائها ثابتة بمبادئها.
تحيا الجزائر المجد والخلود لشهدائنا الأبرار .