الجمهورية الجزائرية الديمقراطية الشعبية

وزارة الشباب والرياضة

إعلان عن استشارة رقم 01/ وزارة الشباب والرياضة/2022

NIF /و ش ر411029000000066

تعلن وزارة الشباب والرياضة عن دعوة لطلب استشارة مفتوحة موجهة لمكاتب الدراسات المؤهلة، الراغبة في التقدم بعرض لمشروع "متابعة أشغال انجاز ملعب العاب قوى بالسويدانية".

يمكن سحب الملف ابتداء من نشر هذه الدعوة على الموقع الرسمي لوزارة الشباب والرياضة www.mjs.gov.dz بتقديم طلب سحب الملف على مستوى مقر وزارة الشباب والرياضة، مديرية المالية والوسائل العامة ومراقبة التسيير في العنوان التالي 03، شارع محمد بلوزداد الجزائر.

يجب تقديم العرض في ثلاثة أظرفة: تشتمل على ملف الترشح، العرض التقني والعرض المالي، انظر الورقة الفنية المرفقة بالملف، والتي يجب إدراجها في ظرف وحيد مغلق ومجهول، لا يشمل إلا المؤشرات التالية.

 

 

 

دعوة لاستشارة   رقم 01/وش ر/2022

مشروع "متابعة اشغال انجاز ملعب العاب قوى بالسويدانية".

وزارة الشباب والرياضة، مديرية المالية والوسائل العامة ومراقبة التسيير

 

 

تم تحديد مدة تقديم العروض في خمسة عشر (15) يومًا، ابتداء من تاريخ أول نشر دعوة الاستشارة على موقع وزارة الشباب والرياضة. إذا تزامن هذا التاريخ مع يوم عطلة مسموح بها أو يوم راحة قانونية، يتم تمديد فترة إعداد العروض حتى يوم العمل التالي، كما يتم تحديد الموعد النهائي لتقديم العروض لليوم الأخير من فترة إعداد العروض، الساعة 12 ظهرًا.

يتم تقديم العروض عن طريق ناقل لجميع مكاتب الدراسات. ومع ذلك، فإن إدارة المصلحة المتعاقدة لديها السلطة التقديرية الكاملة لتمديد المهلة الزمنية للعروض.

 

 

 

 

 
               براعم جمعية أفاق شباب بلوزداد        

شاهد كل الفيديوهات

 

 

الأخبار باستمرار