قام وزير الشباب و الرياضة، السيد عبد الرحمان حماد مرفوقا بوالي ولاية الجزائر السيد محمد عبد النور رابحي، يوم الخميس 18 ماي 2023، بزيارة ميدانية لسلسلة من الهياكل الرياضية التي ستحتضن مجريات الألعاب الرياضية العربية التي ستحتضنها الجزائر في الفترة الممتدة من 5 الى 15 جويلية 2023، و كانت أولها فندق مزفران و الرمال الذهبية، أين وقف على ظروف إقامة ضيوف الجزائر.       و أسدى توجيهات على ضرورة تحسين الخدمات الفندقية المقدمة، تماشيا مع الحدث الرياضي ، مع استغلال هذه المناسبة في ترويج الصناعة التقليدية التي تزخر بها بلادنا و ذلك عن طريق تنظيم معارض في هذا الشأن.

و ثانيها كان ديوان المركب الأولمبي محمد بوضياف، أين عاين ميدان  SATO المخصص لإحتضان منافسات ألعاب القوى، و كذا القاعة البيضاوية حيث وقف على آخر التحضيرات و النقائص المسجلة و العمل على تداركها في اقرب الآجال.

و ثالثهما، كانت القاعة متعددة الرياضات بحيدرة، حيث عاين آخر الأشغال، و توجه السيد الوزير بتعليمات قصد رفع وتيرة الأشغال لتسليمها في الآجال المحددة.

أما رابع و آخر مرفق رياضي، فكان القاعة متعددة الرياضات ببرج الكيفان، أين قدمت للسيد الوزير و السيد الوالي و الوفد المرافق لهما، شروحات حول هذا المرفق الذي سيكون جاهزا في الموعد.

  

  

  

  

  

 
               براعم جمعية أفاق شباب بلوزداد        

شاهد كل الفيديوهات

 

 

الأخبار باستمرار