ضيع المنتخب الوطني للاعبين المحليين أ '، اللقب القاري في أول نهائي له في بطولة أمم إفريقيا للاعبين  المحليين(شان-2022)، عقب خسارته بركلات الترجيح (5-4) أمام نظيره السنغالي سهرة أمس في ملعب نيلسون مانديلا ببراقي (الجزائر العاصمة).

حصدت مدغشقر المركز الثالث للنسخة الـ7 من بطولة أمم إفريقيا للاعبين المحليين (شان-2022)، و ذلك عقب فوزها على النيجر بأصغر النتائج (1-0) سهرة أمس بملعب ميلود هدفي لوهران.

يتواجه النيجر ومدغشقر ، الخاسران في نصف النهائي للنسخة السابعة من بطولة الأمم الأفريقية للاعبين المحليين (شان-2022) ، هذا الجمعة ابتداء من الساعة 20سا00 مساءً في ملعب ميلود هدفي في وهران في النهائي "الصغير". من أجل مركز ثالث تاريخي.

يضرب الفريق الوطني المحلي موعدا مع التاريخ حينما يواجه سهرة اليوم ابتداء من الساعة 20سا30  نظيره السنغالي، لحساب الدور النهائي للنسخة الــ7 لبطولة إفريقيا للأمم لكرة القدم للاعبين المحليين شان-2022 (المؤجلة لـ2023)، بملعب "نيلسون مانديلا" ببراقي (الجزائر العاصمة). 

قررت السلطات العمومية منح مجانية الحجز في منصة التذاكر الالكترونية "تذكرتي" الخاصة بمباراتي  النهائي الكبير و الصغيرمن الطبعة السابعة لبطولة أمم إفريقيا  للاعبين المحليين(شان-2022)، و التي سينشطها كلا من الجزائر والسنغال) يوم السبت 4 فيفري الجاري بملعب نيلسون مانديلا ببراقي (الجزائر)، وكذا تلك الخاصة بالمباراة الترتيبية المحددة لصاحب المركز الثالث على منصة التتويج ما بين النيجر ومدغشقر،المبرمجة لهذا اليوم (20سا00) بملعب ميلود هدفي بوهران، حسب  بيان أفادته يوم أمس وزارة الشباب والرياضة.