سيكون الجدافان ، كمال آيت داوود و سيد علي بودينة حاضرين في الألعاب الأولمبية بطوكيو 2020 ، بعد ما تمكنا من اقتطاع تأشيرة تأهلهما و ذلك عقب فوزهما بسباق 2000م سكيف زوجي (الوزن الخفيف) خلال الدورة التأهيلية التي جرت أطوارها أمس السبت بتونس.

و تقدم الثنائي الجزائري على نظيرهما التونسيين، غيث قادري ومحمد خليل منصوري، بينما حل المصريان محمد كوتا واحمد عبد العال في المرتبة 3.

عند السيدات، لن تكون أمينة روبة ونوال شيالي في الموعد ، المقصيتين بعد حلولهما ثانيا في سباق 2000م /سكيف و الذي فازت به التونسيتان، نور الهدى الطيب وخديجة الكريمي بينما جاءت المصريتان سارة بركة وهدى منصور في المركز3.

وفي سباق 2000 م سكيف فردي، حلت الجزائرية نهاد بن شادلي ثانيا وراء التونسية سارة زمالي و اكملت منصة التتويج الناميبية مايك ديكمان .للتذكير،أكدت الاتحادية الدولية للكانوي كياك في وقت سابق، تأهل الجدافة الجزائرية آميرة خريس لاولمبياد2020 بطوكيو في مسابقة 1كلم 200م .

وبخصوص تصفيات الالعاب البارلمبية (رجال)، ضمن تأهله، النيجيري كينغسلاي اوكوروافور, بعد حلوله في المركز الاول، أمام التونسي ماهر الرحماني والسوداني عبد العزيز محمد، في حين عادت البطاقة المؤهلة لدى السيدات للكينية ازيا سورورو التي تقدمت في جدول الترتيب العام على النيجيرية ماري الايود والتونسية لبنى جردي.

 

 
               براعم جمعية أفاق شباب بلوزداد        

شاهد كل الفيديوهات

 

 

الأخبار باستمرار