أعلن المدرب الوطني جمال بلماضي أمس عن قائمة اللاعبين الـ 23 الذين تم استدعاؤهم  تحسبا لليومين الأولين من التصفيات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا (كان 2021) ضد كل من زامبيا في 14 نوفمبر بالبليدة وبوتسوانا في 18 من نفس الشهر بغابون.

تتضمن هذه القائمة ، التي نشرتها الاتحادية الجزائرية لكرة القدم (فاف)، ثلاثة أسماء جديدة و هي: ماكسيم سبانو رحو (نادي فالنسيان/فرنسا)، رضا حلايمية (نادي بيرشوت /بلجيكا) و آدم زرقان (نادي بارادو).

كما تميزت أيضًا بعودة كل من هلال سوداني (أولمبياكوس / اليونان) ، المستبعد بداعي إصابة خطيرة في الركبة ، وهاريس بلقبلة ، الذي طرد من الفريق وحُرم من كأس إفريقيا للأمم 2019 لأسباب تأديبية.

و تغيب عن هذه القائمة اسماء كل من ياسين إبراهيمي (الريان الرياضي / قطر) وهشام بوداوي الذي لا يلعب في نيس (فرنسا)وآدم أوناس (نيس) ، العائد من الإصابة .

ضد زامبيا وبوتسوانا ، تُجري الجزائر أولى مبارياتها الرسمية منذ تتويجها بتاج أمم إفريقيا 2019 الأخيرة بمصر.

 قائمة اللاعبين 23:

- حراسة المرمى: الرايس مبولحي (الاتفاق / السعودية) ، عز الدين دوخة (الرائد / السعودية) ، ألكسندر أوكيدجا (إف سي ميتز / فرنسا).

- الدفاع: جمال بلعمري (الشباب / السعودية) ، عيسى ماندي (ريال بيتيس / اسبانيا) ، ماكسيم سبانو-رحو (فالنسيان اف سي / فرنسا) ، رامي بن سبعيني (بوروسيا مونشنغلادباخ / المانيا) ، مهدي طاهرات (ابها / السعودية) يوسف عطال (نيس / فرنسا) ، رضا حلايمية (ك. بيرشوت / بلجيكا) وأيوب عبد اللاوي (إف سي سيون / سويسرا).

 - الوسط: هاريس بلقبلة (استاد بريستوا / فرنسا) ، عدلان قديورة (الغرافة / قطر) ، إسماعيل بن ناصر(ميلان / إيطاليا) ، مهدي عبيد (نانتس / فرنسا) ، سفيان فيغولي (غلطة سراي / تركيا) ، رياض محرز (مانشستر سيتي / انجلترا).

- الهجوم: آدم زرقان (نادي بارادو) ، إسلام سليماني (آس موناكو / فرنسا) ، آندي ديلورت (مونبلييه / فرنسا) ، هلال سوداني (أولمبياكوس / اليونان) ، بغداد بونجاح (السد / قطر) ، يوسف بلايلي (الأهلي/العربية السعودية).

 

 
               براعم جمعية أفاق شباب بلوزداد        

شاهد كل الفيديوهات

 

 

الأخبار باستمرار