أكدت الأندية الجزائرية، وداد بوفاريك (رجال)، ومولودية الجزائر وبحرية حسين داي (سيدات) مشاركتها في البطولة العربية للأندية المقبلة، حسبما أعلن عنه يوم  أمس الاتحاد العربي للعبة في بيان له.

و ستجري دورة الرجال في نسختها الـ34، من 5 إلى 15 أكتوبر 2022 بالكويت بمشاركة 12 ناديا آخر هم: نادي الكويت الكويتي (النادي المنظم)، الجهراء الكويتي، السد القطري، الأهلي المصري (حامل لقب آخر نسخة)، الاتحاد السكندري، الميناء اليمني، بيروت اللبناني، الاتحاد المونستيري التونسي، أهلي بني غازي، الاتحاد، أهلي حلب السوري، البشائر الرياضي العُماني و دجلة الجامعة العراقي.

بالنسبة لدور السيدات في نسختها الـ23 فهي مبرمجة مابين 20 و28 سبتمبر بتونس،حيث  أكدت عشرة أندية من بينها مولودية الجزائر وبحرية حسين داي مشاركتها في المنافسة.  أما الأندية الثمانية الأخرى فهي على التوالي : جمعية الأمل التونسي (النادي المنظم)، شباب الفحيص الأردني، مقديشيو سيتي الصومالي، الشارقة الإماراتي و الثورة السوري، الكوكب الرياضي والرياضي المكناسي المغربيين  بالإضافة إلى نادي آخر تونسي سيتم تعيينه لاحقا.

ففي نسخة 2021 للبطولة العربية للرجال، شارك وداد بوفاريك حامل كأس الجزائر و وصيف بطل الجزائر لهذا الموسم، في هذه النسخة حيث أقصي في الدور 1/4 النهائي على يد الكويت الكويتي بنتيجة (77-98).

 

ملخص النشاطات و الحمالات التحسيسية عبر الشواطئ

لمديرية الشباب و الرياضة لولاية  تلمسان  

شاهد كل الفيديوهات

 

 

الأخبار باستمرار