أقصيت الملاكمة الجزائرية سارة كالي (69 كلغ) بالنقاط يوم الجمعة خلال الدور1/8 النهائي من الدورة التأهيلية (رجال وسيدات) ، المنطقة الإفريقية ، لدورة الألعاب الأولمبية  المقبلة بطوكيو 2020 التي افتتحت فعالياتها يوم الخميس بداكار (السنغال) ، وستستمر حتى غاية 29 فبراير بمشاركة 33 ملاكمًا من بينهم 11 سيدة.

خسرت الجزائرية أمام سيدجا سانوغو (ساحل العاج) ، بنتيجة ضيقة (2-1)، حيث ستواجه هذه الأخيرة غداً في الدور 1/4 النهائي الموزمبيقية بانجوانا هيلينا ، المعفية في الجولة الأولى.

الجمعة في تمام الساعة 19سا 00ً (التوقيت الجزائري) ، كان على يحيى عبدلي (63 كلغ) ومواطنته فاطمة زهرة سنوسي ان يتحديان السنغالي مطر سامبو ، في الدور الـ 16 ورأسدارانورو ماري (مدغشقر) في الدور الثمن النهائي لفئة 57 كلغ. و في حالة تأهلهما ، سيواجهان على التوالي ، يوم الأحد في الدون الثمن النهائي ، البوتسوانيين سيتشيرو كابو كولين (المعفى من الجولة السابقة) ، و كينوسي سادي (المعفاة بدورها من الجولة السابقة) ، في 24 فبراير في الدور1/4 النهائي.

من جهته ، سيواجه اليوم الأحد ، محمد فليسي (52 كلغ) ، المعفي من الدور 16  ، الكونغولي دودو إيلونجا كابانج ، الفائز بالنقاط ، يوم الخميس خلال الدور 16 ضد أندرياناريفيلو ماركو (مدغشقر). و يتنافس وحد وعشرون (21) ملاكما في هذه الفئة.

في حالة التأهل ، سيتحدى الفائز بالمنازلة الأخرى للدور الثمن النهائي بين توماس نيستور ميكونج (ناميبيا) والأنغولي كيمبو ميغيل ، واللذين كانا معفيين من الجولة السابقة.

في فئة 75 كلغ ، سيستهل الجزائري نموشي يونس ، المعفي من الجولة الأولى ، المنافسة اليوم الأحد في الدور الثمن النهائي ضد الأنغولي إدواردو زولا دانيال ، الذي تغلب بالنقاط يوم الخميس على السنغالي ندياي باب مامادو .

في حالة الفوز ، سيتحدى في 1/4 النهائي ، الفائز من المناززلة التي تجمع ما بين باجيع فوداي بانغورا (غامبيا) و جون لوك دافيد روزالبا (جزر موريس).

برنامج المدافع الجزائري:

السادة:

57 كلغ: الاثنين 24 فبراير (الجولة 16): أسامة مرجان / الفائز كاجي بونيفاس (تنزانيا) / جوميز بيدرو مانويل (أنغولا).

63 كلغ: الجمعة (الجولة 16): يحيى عبدلي / مطر سامبو (السنغال).

69 كلغ: الاثنين 24 فبراير (الجولة 16): شمس الدين كرامو/ الفائز لارتي جيسي (غانا) / أبو بكر محمد (جزر القمر).

81 كلغ: الثلاثاء 25 فبراير (1/4 النهائي): محمد حومري/ الفائز كوكا بيدرو مافيزي (أنغولا) / مالي جوشوا آرثر (أوغندا).

91 كلغ: الثلاثاء 25 فبراير (1/4 نهائي): عبد الحفيظ بن شبلة /الفائز باري إبراهيما سوري (غينيا) / اكانكوليم ديفيد باواه (غانا).

+91 كلغ:الثلاثاء 25 فبراير (1/4 نهائي): شعيب بولودينات / الفائز أناني كوتسوكي (غانا) / ماندو هارونا سوانجا (تنزانيا).

السيدات:

51 كلغ: الثلاثاء 25 فبراير 1/4 النهائي: رمايسة بوعلام - الفائزة أمل شبي (تونس) / موكانيلي بوكاموسو (بوتسوانا).

57 كلغ: 1/8 نهائي (الجمعة): فاطمة زهرة سنوسي/ رازوارانو ماري مادلين (مدغشقر).

60كلغ: الأحد 23 فبراير (الجولة 16 ): إيمان خليف / بين ريبيكا (أوغندا).

75 كلغ :الاثنين 24 فبراير (1/4 نهائي): إشراق شعيب / مويكا ماري جويل (الكونغو).

 
               براعم جمعية أفاق شباب بلوزداد        

شاهد كل الفيديوهات

 

 

الأخبار باستمرار